bck

دبلومة سوق دماغك

سيحصل الدارس مجانا علي

  • عضوية نقابة التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكتروني لمدة عام
  • شهادة معتمدة من نقابة التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكتروني
  • محتوى دبلومة سوق دماغك

    دعونا بداية نتعرف على تركيبة الدماغ البشري وهذه المنحة الربانية العظيمة التي يستطيع الإنسان من خلالها ان يستوعب كل مشروعات وأفكار العالم ومشكلاته ويحلها بل و يستطيع تحليلها للخروج بأفكار يمكن استغلالها للحصول على الكثير من الفوائد Benefits وخصوصا المال , الدماغ البشري يحتوي أكثر من مئة مليار خلية عصبية مرتبطة بمائة مليار نقطة تسمى عصبون يشكلون معا شبكة عصبية , هذه التركيبة المعقدة من الخلايا العصبية في دماغنا هي نعمة كبيرة وهبنا إياها الخالق سبحانه وتعالى لنحسن استخدامها في الكد والعمل والحفظ وتنمية المجتمع حتى نكون أصحاب رسالة ,وسنقوم بعرض ما يمكن لكل واحد فينا إن يستغل دماغه في العمل والكفاح.

    كل منا لديه حرفة أو مهنة أو وظيفة , ومن لا يمتلك أي مما سبق فهو بالتأكيد يمتلك بدماغه هواية أو موهبة أو ابتكار أو اختراع لكنه غير قادر على استغلال ذلك كله للوصول إلى العالمية و كسب الأموال لان دماغ الإنسان مليء بالمال. و لنفترض مثلا انك لا تملك حرفه أو مهنه أو وظيفة فأنت بالتأكيد لديك أفكار أو آراء, مهما صغرت فكرتك أو لو لم تأخذها أنت بعين الاعتبار فهي جدا مهمة لغيرنا و المهم هو أن لا تقلل أنت من قدرتك و لا تستيهن بما لديك داخل دماغك فمثلا إذا كنت ميكانيكي أو عامل بمصنع الألبسة مثلا ,هل ستكتفي بعملك فقط ؟أم ستحاول الابتكار والإبداع في أشياء أخرى تستغلها لحسابك للخروج من الأهلية إلى العالمية ؟ و يكون ذلك عن طريق وسائل كثيرة و من أهمها شبكة الانترنت.

    فهل من المعقول ان يكون هناك شخص ليس لديه حرفة او مهنة او وظيفة او هواية او موهبة او ابتكار او اختراع او حتى اراء او افكار؟ لمن يجيب انه فعلا لا يمتلك أي من ذلك اقول له ألا تمتلك معلومات؟ أو خدمات تقدمها للناس كالسياحة او العقارات ؟ ألا تمتلك منتجات ؟من المستحيل بعد كل هذه الخيارات والتوضيحات ان تقول لا امتلك شيئا عندها تكون فعليا لا تعرف قيمة نفسك ، غير مدرك لقيمة عقلك وسعة مداركه وقدراته التي انعم الله به عليك بل قد يكون هناك من يمتلك جميع او اغلبية ما ذكر, يعني ان يكون لديك وظيفة تعمل بها وان تكون لديك هواية وان تمتلك موهبة وتكون صاحب اراء وافكار ا ليس هذا وارد ، بل ان معظمنا يمتلك اغلب ما ذكر, اليس كذلك؟ الى من اجابني بنعم وهم من يشكلون الغالبية من الناس ، ماذا تنتظر ؟ ما الذي يمنعك عن تفعيل ما تمتلك من مهارات ومن ثم تحويل المهارات الى خبرات ومن ثم تحولها الى الغايه التي ستكون لك هي الوسيلة للوصول الى بر الامان للوصول الى غايتك في تحصيل الاموال. ما اود توضيحه ان العقل البشري هو كنز حقيقي يجب على كل شخص استغلاله وحتى يكتشف ما لديه ,عليه ان يفرغ ما في عقله من افكار على الورق حتى يكتشف ما لديه من ثروة . هذا يندرج تحت قانون العداله الربانيه المنصفه لجميع الخلق و لكل منا حقوق متساويه من نعم الله تعالى علينا والمطلوب منا فقط البحث عنها بداخلنا في قدراتنا في عقولنا . فى هذه الدورة سوف تتعلم أفضل 25 طريقة فعالة لتبيع دماغك عبر الإنترنت وبدون أن تملك أى خبرة.

    تنبيه : فى حالة الإنسحاب بعد الحجز يتم خصم 50 % من قيمة الدبلومة , وبعد حصول الدارس على أول خمس محاضرات لا يحق له الإنسحاب أو طلب إسترجاع باقى القيمة